الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة صدقي تتحدث عن تصدرها بوستر مسلسل ”سره الباتع”

هالة.صدقي
هالة.صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي إنها فوجئت بظهورها على بوستر مسلسل "سره الباتع" خاصة أنها تظهر فيه ضيفة شرف.

وقالت هالة صدقي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" من تقديم لبنى عسل: فوجئت أني على البوستر، أنا ضيفة شرف هو ملحمة شعبية كبيرة وسعيدة بعودة خالد يوسف، المسلسل مختلف مفتقدينه من زمان معملناش النوعية دي، الشباب والأطفال ميعرفوش حاجات كتير عن تاريخنا والمعاناة اللي عاشها الشعب المصري على مر العصور نوعية غريبة وجديدة على الشاشة المصرية.

وتابعت: العمل جديد ومختلف على الشاشة والإنتاج سخي والمعارك والمجاميع والكومبارس تم تنفيذها على أعلى مستوى وتقريبا الأستاذ خالد عمل 30 فيلم سينمائي الشكل والموضوع جديد على الشاشة، والدور رغم أني ضيفة شرف لكن مؤثر.

بوستر مسلسل "سره الباتع" يضم عددا كبيرا من النجوم
كما تحدثت هالة صدقي عن مسلسل "جعفر العمدة" وسبب تحمسها للمشاركة فيه وقالت: "جعفر العمدة" مسلسل شعبي اجتماعي والهدف عندي الشغل مع محمد سامي، أنا اشتغلت مع محمد رمضان وهو شاب جميل وناجح وليه جماهيرية كبيرة، لكن هدفي أكتر الشغل مع محمد سامي لأنه مخرج بيحب الممثل وبيعرف يطلع طاقته، والدور مختلف تماما.

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، أحدهما في العصر الحالي، والآخر إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

و"سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.