الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البرومو الرسمى لمسلسل ”1000 حمد الله علي السلامة”

1000 حمدالله علي السلامة
1000 حمدالله علي السلامة

طرحت شركة العدل جروب الإعلان التشويقي لمسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" للنجمة يسرا، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر في برومو المسلسل أبطال العمل يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، المطرب عنبة، مايان السيد، وآدم الشرقاوي، خلال رحلة بحث عن سيدة تدعى الحاجة سوسو.

وخلال الإعلان التشويقي يقود عنبة سيارة ميكروباص غير تقليدية عليها رسومات جرافيتي، وينقلهم الميكروباص إلى أماكن مختلفة في رحلة البحث عن الحاجة سوسو أو طنط سوسو، ويبدو أن العثور على هذه السيدة مهم بالنسبة لأبطال المسلسل.

وتختتم يسرا الإعلان بجملة غامضة تقول "لازم نروح لطنط سوسو قبل ما ناكل البالوظة".

ومسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر من الخارج، ورحلتها للبحث عن بعض الأسرار العائلية.

وأعلنت قناة "الحياة" عن عرض لمسلسل "1000 حمدلله ع السلامة" على شاشتها في شهر رمضان.

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وكان من المقرر أن يحمل المسلسل اسم "حمد لله على السلامة"، وتم تعديله مؤخرا ليصبح "ألف حمد لله ع السلامة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.