الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

البريد المصري يعلن عن الفائز الرابع بجائزة ”المليون جنيه”

في إطار حرص البريد المصري على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية، أقامت الهيئة القومية للبريد حفل السحب الرابع على جائزة "المليون جنيه" لعملاء حسابات التوفير، وقد تم إجراء السحب بمبنى البريد بالقرية الذكية بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وجميع قيادات الهيئة، والأستاذ وليد محسن محمد علي، ممثل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقد أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد عن نتيجة السحب الرابع على حسابات التوفير "جائزة المليون جنيه" ؛ حيث فازت بها هدى المكاوي أحمد أحمد زهران، صاحبة حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد / فرع زفتى الفرعي بمحافظة الغربية.

ومن جانبه صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن جوائز حسابات التوفير "ربع السنوية" التي يقدمها البريد المصري تهدف إلى تعزيز الشمول المالي وتشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية المختلفة، وتعكس حرص واهتمام البريد المصري على تقديم جوائز تحفيزية للعملاء تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم في الخدمات المصرفية المتعددة والمتميزة التي يقدمها البريد المصري، وتشجيعًا للعملاء الحاليين على زيادة أرصدة حساباتهم واستخدام القنوات الرقمية للبريد المصري، إلى جانب تشجيع المواطنين من غير العملاء على فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن جائزة المليون جنيه تقدم لعملاء توفير البريد بصفة "ربع سنوية" بقيمة مليون جنيه، وتنص شروط الإشتراك في المسابقة على أن يكون الحساب توفير "أفراد" وأن يكون نشط ويكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب ١٠ آلاف جنيه وقت الدخول ووقت السحب على الجائزة و أن يكون هناك ٣ معاملات على الحساب خلال فترة السحب وأن يكون لدى العميل بطاقة دفع إلكتروني مربوطة بحسابه ومفعلة ونشطة ويحق للعميل الدخول في السحب بحساب واحد فقط من حساباته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة