الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيوتشر يواجه الجيش الملكى المغربي فى الكونفدرالية الأفريقية

يواجه فريق فيوتشر نظيره الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء في اللقاء الذي يقام على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيراً إسكو كارا التوجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتعادل فيوتشر خارج الديار مع إسكو كارا بهدف لمثله، ثم تعادل مع بيراميدز بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل أن يخسر من الجيش الملكي بالمغرب بنتيجة 2/0.

في المقابل يدخل الجيش الملكي المباراة متصدراً مجموعته برصيد 7 نقاط بعدما تعادل مع بيراميدز بالقاهرة بهدفين لمثلهما ثم فاز على إسكو كارا بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فيوتشر بالمغرب بهدفين نظيفين.

ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه مواطنه سويلا زاخلي مساعد أول، والأنجولي إفانيلدو ميريال مساعد ثاني، والجنوب الأفريقي لوكسولو بادي حكم رابع، والسوداني مأمون بشارة مراقب للمباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.