الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم فهمى يروج لمسلسل ”أزمة منتصف العمر ” بطريقة مختلفة

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

نشر الفنان كريم فهمي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، فيديو من كواليس مسلسله الأخير “أزمة منتصف العمر”.

وظهر كريم فهمي فى الفيديو وهو يقوم بعمل مقلب فى الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد أن دخل أثناء تصويرها مشهدا دون أن تلاحظ، وهو ما أصابها بالفزع.

وعلق كريم فهمي قائلاً: “من كواليس أزمة منتصف العمر، دخلت فجأة في مشهد مليش دعوة بيه، المخرج الفرفوش رزق برضه، المسلسل ده أحلى كواليس والكاست والكرو من أحلى الناس اللي اشتغلت معاها”.

مسلسل “أزمة منتصف العمر”
مسلسل “أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي.

تدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

العمل يتم عرضه على مدار 3 أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.