الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اللواء هشام آمنة يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظات

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، باستمرار رفع درجة استعدادات المحافظات المعرضة لسقوط الأمطار والتقلبات الجوية؛ لضمان الجاهزية والقدرة على مواجهة أية ظروف طارئة، مكلفا الأجهزة التنفيذية بالتواجد الميداني في الشوارع للتدخل السريع فى حالة وقوع أي أحداث طارئة.

وأشار تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية بشأن متابعة حالة الطقس، إلى تعرض بعض مدن محافظة القليوبية لسقوط أمطار متفاوتة الشدة، فيما سقطت أمطار رعدية متفاوتة الشدة أيضًا على مدن أبوصوير والقنطرة غرب والمستقبل بمحافظة الإسماعيلية.

كما سقطت أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مدن محافظتى المنوفية والشرقية، كما سقطت أمطار خفيفة على مدينتى المطرية والمنزلة بمحافظة الدقهلية، وبعض مدن محافظة دمياط، ومدن برانى والسلوم وغرب مركز ومدينة مرسى مطروح.

وتعاملت الأجهزة التنفيذية بالمحافظات من خلال المعدات التابعة لها بالتنسيق مع معدات شركات مياه الشرب والصرف الصحي، ولا توجد إعاقات أمام الحركة المرورية.

كما وجّه وزير التنمية المحلية برفع حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالوزارة والمحافظات المعرضة لسقوط أمطار، والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء؛ لمتابعة الموقف بصورة مستمرة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة