الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:42 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الريال السعودي بنهاية اليوم الأربعاء.. للحجاج ضبط مصمم أزياء شهير بـ 55 ألف دولار.. معلومات قد لا تعرفها عن إسلام سعد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح بعد انقلاب عربة ثلوج .. عودة حركة السيارات في دائري المعادي نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى

3 مشاريع تنافس دوليا على جوائز بقيمة 50 ألف يورو

اورنچ تعلن فتح باب التقدم للنسخة المحلية من مسابقة الشركات الناشئة Orange Social Venture 2023

أعلنت اورنچ مصر عن فتح باب التقدم أمام الشركات الناشئة المصرية للمشاركة في النسخة المحلية من مسابقة Orange Social Venture لعام 2023، تمهيدا لاختيار 3 مشروعات فائزة ستتأهل إلى المرحلة الدولية للمنافسة مع مشروعات من 16 دولة تعمل فيها شركة اورنچ العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع فرص للحصول على جوائز يبلغ مجموعها 50 ألف يورو فضلا عن التمويلات الاستثمارية والدعم الفني والتدريب لمدة تصل إلى 9 أشهر.

وتستمر فعاليات النسخة المحلية من Orange Social Venture بداية من مرحلة التسجيل التي انطلقت في 13 مارس الجاري وتستمر حتى 21 مايو من نفس العام ليتم بعدها اختيار 3 شركات فائزة بالتأهل للمرحلة الدولية من المسابقة خلال الفترة من أكتوبر إلى نوفمبر 2023.

والمسابقة مفتوحة للشركات الناشئة التي تستخدم التكنولوجيا لابتكار حلول وخدمات تلبي احتياجات المجتمع في مصر، خاصة في مجالات التعليم والرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والزراعة والتنمية المستدامة، مع أولوية خاصة في نسخة هذا العام الشركات التي لا تزال في مراحلها المبكرة أو المشروعات التي في طور النموذج الأولي.
يشار إلى أن المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية سيحصل على جائزة قيمتها 25 ألف يورو ويحصل صاحب المركز الثاني على 15 ألف يورو والمركز الثالث على 10 آلاف يورو.
كما تشهد المسابقة الدولية أيضا منح جائزة International Women’s Prize للعام الرابع على التوالي، وستخصص لمكافأة مشروع تقوده امرأة يتم اختيارها من بين جميع الشركات المشاركة في التصفيات النهائية الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة