الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. رئيس مجلس النواب يلتقى نظيره البحرينى على هامش اجتماعات الجمعية 146 للاتحاد البرلماني الدولي

التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ، أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب البحريني، وذلك على هامش المشاركة في اجتماعات الجمعية ١٤٦ للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة حالياً في مملكة البحرين.
في مستهل اللقاء، وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي التهنئة لرئيس مجلس النواب البحريني على التنظيم الناجح لمملكة البحرين لاجتماعات الجمعية ١٤٦ للاتحاد البرلماني الدولي والذي يؤكد القدرات النوعية لمملكة البحرين ومكانتها على الصعيد الدولي، وعلى صعيد العلاقات المصرية - البحرينية، أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على رسوخ وتاريخية العلاقات بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة والمستويات، وخلال اللقاء جرى استعراض مشترك لأبرز التحديات والتطورات الإقليمية، والذي أظهر توافق الرؤى المصرية والبحرينية حول تلك القضايا.
من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب البحريني على خصوصية العلاقات البحرينية - المصرية على الصعيدين الرسمي والشعبي مؤكداً على الحرص التام لتعزيز تلك العلاقات، خاصة في شقها البرلماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة