رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:13 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
هيحصل الدولار.. سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بالتزامن مع عمرة شهر رمضان وزير التعليم العالي: مصر تدعو اليونسكو لوضع خطة عمل طارئة للتعامل مع المأساة الإنسانية في غزة حظك اليوم 19 مارس 2024.. الميزان يستعد لوقت ممتع والعقرب يعيش النجاح أسعار العملات في البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بعد تجديد حبسها.. حكايات البلوجر سلمى الغزولي في النصب على المواطنين عاجل.. ارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم 19-3-2024 والصاغة تترقب نتائج اجتماع الفيدرالي زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-3-2024 ”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند 9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل

مصطفى شعبان يهنئ أمهات مصر: صاحبات أسمى آيات الوفاء والتضحية

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

هنأ النجم مصطفى شعبان الأمهات بمناسبة عيد الأم الذي يوافق اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023.

ووجه شعبان رسالة لجميع الأمهات عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «أتوجه بالتهنئة إلى كل أم صاحبة أسمى آيات الوفاء والصبر والتضحية، دمتن بخير وسلام، وأدعو الله عزوجل أن يرحم من فارقت الحياة منهن بقدر ما قدمن من عطاء».

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان حقق ملايين المشاهدات وتصدر محركات البحث وأصبح الأكثر رواجاً في مصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية بسبب مسلسله الجديد «بابا المجال» والذي ينافس بقوة في شهر رمضان 2023.

مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويضم كوكبة من ألمع نجوم الفن في مقدمتهم سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.