الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عرض أول حلقة.. ”بابا المجال” و هاشتاج ”#مصطفى شعبان” يتصدران تريند تويتر والأكثر بحثا على جوجل وفيس بوك

بابا المجال
بابا المجال

تصدر هاشتاج "#مصطفى شعبان" و"بابا المجال" تريند تويتر والأكثر بحثا على جوجل وفيس بوك خلال الساعات الأخيرة، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بابا المجال" على فضائية "النهار" بشكل حصري.

وشهدت الحلقة الأولى أحداث مشوقة منذ بدايتها، وسط مشاركة مميزة لكوكبة من ألمع الفنانين في مقدمتهم سوسن بدر، ورياض الخولي، ونسرين أمين، وجومانة مراد.

وأبدى الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي إعجابهم بالحلقة الأولى وتشوقهم لمتابعة باقي أحداث المسلسل، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "مسلسل أكثر من رائع كل التوفيق يا بابا المجال"، وعلق آخر: " من أقوى المسلسلات في رمضان بلا منافس"، وأضاف ثالث: "رمضان أحلى مع بابل المجال ووحش التمثيل".

مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها
النهار ، والنهار دراما ، و SBC ، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.