الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحليق مكثف لطائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي علي حدود دولة عربية كبري

طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي
طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي

أفادت صحيفة اللواء اللبنانية بوحود تحليق مكثف لطائرات العدو الاسرائيلي على طول الحدود مع لبنان.

وكان طيران الاحتلال الإسرائيلي قد شن فجر الأربعاء الماضي، غارة جوية بعدد من الصواريخ، مستهدفا مطار حلب الدولي في سوريا، مما أدت إلى وقوع أضرار مادية في المطار.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن مصدر عسكري قوله، "في تمام الساعة الثالثة و55 دقيقة من فجر اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بعدد من الصواريخ من اتجاه البحر المتوسط غرب اللاذقية، مستهدفا محيط مطار حلب الدولي، ما أدى إلى وقوع بعض الأضرار المادية في المطار".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي دأب في السنوات الأخيرة، على تنفيذ ضربات جوية متكررة ضد مواقع مختلفة في سوريا، أدت إلى مقتل عدد من المدنيين والعسكريين السوريين، وسبق أن أخرج قصف إسرائيلي مشابه مطار دمشق الدولي من الخدمة، قبل أن تعمل السلطات المعنية على إصلاحه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة