الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:14 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

البريد المصري يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ٢٥ عامًا على إنشاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أصدرت الهيئةُ القوميةُ للبريد طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بمرور خمسة وعشرين عامًا على إنشاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عمل خلالها الجهاز على تعزيز مجتمع المعرفة، وتوفير التنوع الاقتصادي للدولة، من خلال خلق بيئة مواتية تحقق المنافسة العادلة بين مختلف المشتغلين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب ضمان تقديم خدمات الاتصالات بكفاءة وفعالية في جميع أنحاء الجمهورية، بهدف تطوير خدمات الاتصالات ونشرها على نحو يواكب أحدث وسائل التكنولوجيا ويلبي جميع احتياجات المستخدمين بأنسب الأسعار ويشجع الاستثمار الوطني والدولي في إطار من قواعد المنافسة الحرة.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع ( ٤ سم في ٥ سم) مؤمن ضد التزييف ومتعدد الألوان، وقيمته ١٠ جنيهات، ومزود بتقنية الـ "QR Code" لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني الطوابع التذكارية والمتابعين لها تمكنهم من اكتساب المعرفة حول مناسبة إصدار الطابع أو البطاقة بطريقة مبتكرة وجذابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy