الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جمهور ”مربى العز” يصف سوزان نجم الدين ب”العبقرية”

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أشاد الجمهور بأداء النجمة الكبيرة سوزان نجم الدين في مسلسل "مربى العز" ودور جواهر الذي تقدمه ضمن أحداث المسلسل، معتبرين دورها هو حامل العمل والمحرك الرئيسي للأحداث وأنها رمز الخير حينة ورمز الشر المبرر حينة أخرى والذي يتمتع بالذكاء والحنكة في سبيل الانتقام.
الجمهور أعتبر شخصية "جواهر" هي الأقوى في دراما المسلسل وأيقونة التمثيل فيه، معتبرين أن تواجد سوزان أضاف ثقلا للعمل وأنه لم يكن هناك من يستطع أن يقدم الدور كما قدمته سوزان نجم الدين.
كما اعتبر البعض الآخر أنها نجمة الموسم بجدارة.
فيما أعربت سوزان نجم الدين في وقت سابق عن سعادتها بردود الفعل الرائعة التي وجدتها من الجمهور وتعلقهم بشخصية «جواهر» التى تجسدها فى مسلسل «مربى العز»، مضيفة أن الدور من النوع السهل الممتنع، خاصة أنه مركب وصعب وملىء بالتحولات التى تزيده متعة وصعوبة.
«مربى العز» من تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، ومن بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.