الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:18 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو وهبة يكشف عن قائمة الممثلين المميزين في رمضان

عمرو وهبة
عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة، عن المسلسلات الدرامية الذي يتابعها في موسم رمضان، حيث يتضمن الموسم عدد كبير من المسلسلات، والتي تتنوع وتختلف عن غيرها كثيرا

وقال عمرو وهبة خلال فيديو مع الإعلامية سهير جودة، نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إنه يتابع كل الأعمال الفنية في رمضان، لكن أبرز المسلسلات الذي يشاهدها هي «الهرشة السابعة» الذي تقدم بطولته الفنانة امينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم واسماء جلال.

وأضاف عمرو، انه يتابع ايضا مسلسل «الصفارة»، في موسم رمضان، الذي يقدم بطولته الفنان احمد امين وطه دسوقي وايه سماحة، مشيرا انه يتابع ايضا مسلسل «عملة نادرة» للفنانة نيللي كريم، و«الكبير اوي7»، و«الكتيبة 101».

واوضح عمرو ان هناك عدد كبير من الفنانين المميزين في الموسم، أبرزهم الفنان احمد عيد في مسلسل «عملة نادرة»، وطه دسوقي في مسلسل «الصفارة»، حيث يعتبره من الممثلين المميزين في الكوميديا، كما أشاد بكل الممثلين في مسلسل «الهرشة السابعة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy