الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبد الغفور: اتهمونى أنا وابنى بالمتحولين

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة فى حلقة جديدة من برنامج "The Nine Show" للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس.
كشفت ريهام عبد الغفور عن بدايتها الفنية وكواليس تعاملها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز .
رددت ريهام عبد الغفور، على شائعة وفاتها قائلة : وقت هذه الشائعه خفت على اهلى فقط ، ولكنى لا أهتم بهذه الشائعات وأتجاهلها .
وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن الإنتقادات لها وإبنها عندما عرض لهم أحد الصور قالت: "شاهدت إنتقادات كثيرة وقت عرضي لصورتى مع إبنى ومن ضمن التعليقات السخيفة أنهم إتهمونى أنا وأبنى بالمتحولين .
وأضافت عبد الغفور قائلة : أن علاقتها بالسوشيال ميديا محدودة ، وليست كبقية الفنانات المتواصلة دائمة على مواقع التواصل الإجتماعى .
برنامج "The Nine Show" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويشاركها الإعلامي أحمد صلاح، ويذاع يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الشمس.
وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، آيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثي، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.