الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبد الغفور تكشف موقفها ضد والدها بسبب حبس دينا الشربيني

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة في الجزء الثاني من برنامج "The Nine Show" للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس.

كشفت ريهام عبد الغفور لأول مرة عن سبب حذف مشاهدها في فيلم الخلية للنجم أحمد عز قائلة : هي رؤية مخرج وله نظرة في أحداث العمل ولكنني حزنت علي المشاهد التي حذفت لأنني بذلت مجهود كبير بيها .


وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن غضبها الشديد من والدها الفنان أشرف عبد الغفور لما بدر منه إتجاه الفنانة دينا الشربيني وقت أزمتها وحبسها قالت: أنا لما أغضب ولكني تحدثت معه وقت هذا الازمة وكان يجب المساندة لها بدلا من إتخاذ قرار ضدها ."

وأضافت عبد الغفور قائلة : إنها ذهبت إلي دكتور نفساني ، لأنها في وقت ما أصيب بفوبيا التفكير الزائد وكان لايد من ذهابي إلي أحد الدكاترة وهذا ليس عيب .

برنامج "The Nine Show" من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويشاركها الإعلامي أحمد صلاح، ويذاع يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الشمس.

وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، آيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثي، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.