الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

فوز باحث بالجامعة الالمانية بالقاهرة بالجائزة الأولى للبحث و الابتكار

فاز الدكتور أحمد محمد عبد الستار الباحث ببرنامج الهندسة المدنية بكلية هندسة و علوم المواد بالجامعة الالمانية بالقاهرة بالتعاون مع فريق بحثي من جامعة أبو ظبي بالجائزة الأولى للبحث و الابتكار،عن فئة الجامعات و مراكز الأبحاث في مجال تكامل أفضل في التخطيط الحضري و الهندسة البيئية، وذلك عن البحث المعنون ب"الحد من تأثير العواصف الرملية على المدن السكنية القريبة من المناطق الصحراوية بإمارة أبو ظبي " Minimizing Sandstorms Environmental Impacts in Urban Arid Regions "

حيث قام السيد سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية الراعي للمسابقة بتكريم الفرق الفائز وتسليمهم درع الابتكار ، مؤكداً خلال كلمته في هذه الإحتفالية دوام استمرار دعمه لتعزيز النجاحات التي تم تحقيقها و مواصلة مسيرة استدامة العمل المبدع و الفكر المبتكر عبر تحفيز المواهب المحلية و الاقليمية و العالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة