الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحميل واتساب عمر الازرق

تطبيق الواتساب الأزرق من أهم التطبيقات المعدلة والمطورة عن التطبيق الأصلي واتساب وهو التطبيق الذي تمت برمجته عن طريق المطور اليمنى أبو عرب، بالإضافة إلى إمكانية تحميلة عن طريق الروابط الخارجية الموجودة، وهو الحال مع واتساب عمر الأزرق، أو من خلال لينك التشغيل المتواجد معنا في أسفل هذا المقال.

طريقة تحميل واتساب عمر الأزرق

يمكن تحميل واتساب عمر الأزرق لأن في ذلك التطبيق سوف تستفيد بسبب إضافة عدد كبير من الأدوات والمميزات والخصائص التي يمكن أن تحتاجها، وسوف تجد داخل هذا التطبيق مثل ميزة أداة التحميل التي هي تعد خاصة بالفيديوهات والصور، كذلك واتساب عمر الأزرق ضد الحذر، وذلك أيضاً دون أن تقوم باللجوء إلى أي أدوات أو تطبيقات أخرى.

كما أنه يعتبر من أهم المميزات التي قد تمت إضافتها إلى تنزيل واتساب عمر الأزرق، بالإضافة إلى تحديث وتحميل واتساب عمر الأزرق ميزة اخفاء ظهور، إلى جانب عدم تمكين أي شخص في جهات الاتصال من أن يعرف أنك متصل الأن لكي تتمتع بالعديد من الخصوصية.

ما هو واتساب عمر الأزرق

واتساب عمر الأزرق هو عبارة عن نسخة مطورة من الواتس اب الرسمي وقد تم تطويرها عن طريق المطور اليمني، وذلك من خلال فتح أكثر من رقم واحد في نفس الجهاز، كما يعتمد واتساب عمر الأزرق على الواتساب الاخضر الاصلي نسخة المتجر معه واتساب عمر الأزرق حيث يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة، وذلك بالإضافة المميزات الخاصة بـ الدردشة والمراسلة الفورية كما يمكنك إرسال رسالة نصية وصوتية وصور بالإضافة إلى الفيديو.

إلى جانب أجزاء الفيديو، ومن الجيد أن تذهب ميزة أخرى رائعة لتطبيق الواتساب على عكس الدردشات وغرف الدردشة الأخرى ، ستظل مسجلاً للدخول الى حسابك، ما لم يتم تغييره بطريقة اخرى في معظم الأوقات ، ستحتاج إلى الاحتفاظ بكلمة المرور والتفاصيل الخاصة بك على أداتك الخاصة ، والتي يمكن أن تكون خطيرة.

مميزات واتساب عمر الأزرق

يوجد عدة مميزات واتساب عمر الأزرق ومن هذه المميزات الأتي:

  • ما يميزه هو عدم ظهور أو عرض الصور والفيديوهات الخاصة داخل الاستوديو الخاص بالهاتف الذي يقوم بالعمل يعمل بنظام الاندرويد.
  • استرجعها و أيضا الحصول على جميع الرسائل التي قد تم حذفها التمكن من قراءتها مرة أخرى.
  • وتستطيع أن تقوم بعمل إخفاء خاصية اخر ظهور أيضا لكي تتمتع بالخصوصية الأكثر.
  • كذلك واتساب عمر اخضر، و لا يتمكن الشخص الآخر من معرفة إذا كنت قد قرأت الرسائل المرسلة فهناك ميزة عدم قراءة الرسالة إلا فقط بعد الرد عليها.
  • وهناك أيضا خاصية الغاء جاري الكتابة.
  • تنزيل واتساب عمر الازرق, تحميل وتحديث واتس عمر الأزرق 2023, واتس اب عمر الأزرق OB3 WhatsApp ضد الحظر 2023.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال الملفات الخاصة بذلك بحجم اكبر دون ان يتم تقييدك بحجم معين.
  • كذلك من داخل شركه الواتس اب وتستطيع أيضا أن تقوم برفع الحالات بمدة أكبر حجم الفيديو يصل الي اكبر من 7 دقائق وذلك علي عكس التطبيق الأصلي.
  • كما انه تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2023 يدعم أيضا خاصية الاستيكرات من تطبيق ويمكن التعديل في خلفية الشات واضافة خلفية خاصة بك من اختيارك و تغير ثيمات الواتس اب.
  • واتساب عمر الأزرق OB3WhatsApp والكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها داخل التطبيق.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن تحميل واتساب عمر الأزرق وكيفية تحميل التطبيق وما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.