الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منة شلبي تعلق علي مقارنتها بـ ريهام عبد الغفور

ريهام ومنة
ريهام ومنة

علقت الفنانة منة شلبي على السؤال الذي وجه للفنانة ريهام عبد الغفور خلال حلولها ضيفة في حلقة أمس من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وكان السؤال هو عبارة عن مقارنة بين منة شلبي وريهام عبد الغفور وجاء كالتالي "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي" ليأتي رد ريهام عبد الغفور "أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

لترد منة شلبي "عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب ????ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب".

يذكر أن ريهام عبد الغفور يعرض لها خلال موسم رمضان الحالي مسلسل "رشيد"

تدور أحداث مسلسل رشيد حول تعرض محمد ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف صعب.

ومسلسل "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

أما منة شلبي فيعرض لها حاليا مسلسل "تغيير جو".

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.