الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:33 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مينا حبيب: مسلسلات هذا العام حملت حدثاً فريداً لم يحدث منذ التسعينات

مينا حبيب
مينا حبيب

كشف الموسيقي مينا حبيب، ان موسم دراما رمضان 2023 حمل مفاجأة موسيقية نادرة لم تحدث منذ سنوات، مشيراً إلى ان هذا الموسم يعد الأفضل على الصعيد الطربي.
وقال الدي جي مينا حبيب، ان صناع مسلسلات رمضان الحالي، اختاروا مطربين مميزين لغناء "تترات" مشاريعهم الفنية، لعل أبرزها، أغنية تعود كلماتها للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي "الخال"، وأخرى تم تقديمها بصوت الثنائي الذهبي محمد الحلو وحنان ماضي، في عودة جديدة لهما بعد تجربتها في مسلسل "الوسية" قبل 33 عاماً، فضلاً عن خوض المنشد الديني ياسين التهامي تجربة غناء التترات لأول مرة.
وأكد الموسيقي حبيب، ان موسم 2023، أعاد للاذهان أجواء رمضان التسعينات والثمانينات، لافتاً إلى ان هذه الحقبة الزمينة شهدت سيفمونية غنائية موسيقية لم نعيشها منذ أكثر من عشرون عاماً، مضيفاً "أعتقد أنها أعادت الناس لزمن التترات الذي استمتعوا بها في الزمن الجميل" .
وأشاد "مينا" بعودة الكينج محمد منير، بعد غياب دام نحو 7 أعوام، عن غناء تترات المسلسلات، منذ مسلسل "المغني" الذي تناول قصة حياته، حيث يُقدم هذا العام تتر مسلسل "عملة نادرة" من أشعار رباعيات الخال، عبد الرحمن الأبنودي.
وأضاف "حبيب" ان اختيار نجوم الأغنية القدامى، أمثال الحلو ومنير ومدحت صالح، لتترات مسلسلات هذا العام، ترجع لكون أغلب الأعمال، مليئة بالأحداث الدرامية التي تحتاج إلي أصوات تمتلك مقومات فنية استثنائية تجذب الجمهور لدراما 2023.
وأشار إلى عنصر هام آخر، ميز أعمال شهر رمضان هذا العام، وهو تواجد المنشد الديني الأفضل، ياسين التهامي، والذي يخوض أولى تجاربه في عالم الدراما التلفزيونية، لافتاً إلى المداح التهامي، يقدم أغنية تتر "ستهم"، بجانب مجموعة من قصائد المدح داخل أحداث المسلسل.
وأتم الدي جي مينا حبيب حديثه، مبدياً إعجابه بموسم مسلسلات رمضان 2023، مؤكداً ان صُناع الأعمال كانت لديهم رغبة في إضافة أجواء روحانية على أعمالهم، مضيفاً أن عودة الموسيقيين الكبار، خلق حالة جيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.