الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غول تمثيل.. أشرف عبد الغفور يتحدث عن أداء نجلته التمثيلي

اشرف وريهام
اشرف وريهام

كشف الفنان أشرف عبد الغفور عن رأيه في ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور مؤكدًا أنها أصبحت "غول تمثيل".

وأضاف في لقائه مع الإعلامية إنجي على، في برنامج نجوم رمضان أقربلك على إذاعة نجوم إف إم: "لم نلتق أنا وريهام عبدالغفور فنيًا سوى في مشاهد صغيرة في زيزينيا وده شىء في صالحي لأن ريهام أصبحت غول تمثيل الواحد يخاف يمثل قدامها".

وتابع عبد الغفور: "أتمنى أقدم مشاهد وأعمالا معها لكن عندما تسأل السؤال ده تجيب إنها هتبقى مرتبكة وعندما تتخلص من هذا الارتباك أتمنى العمل معها، لأن يهمني ألا أسبب لها أي ارتباك".

واستطرد: "أتابع كل أعمال ريهام عبدالغفور وهي وسعت رقعة معجبيني حاليًا من زمان، فناس كتير بيكلموني عشان أبوها قبل ما أكون الفنان أشرف عبدالغفور".

وذكر أن ابنته لم تمنحه فرصة عدم الإعجاب بعمل قدمته، وقال: "لم تمنحني الفرصة لأعترض وأقول لماذا قدمتي هذا الدور، منذ بداياتها كانت حريصة كل الحرص عدم التكرار وعدم القولبة، وبدأت ترفض الأدوار المشابهة طول الوقت".

وأشار إلى أن ريهام تمردت على قالب البنت الرقيقة البريئة والملاك الطاهر، بعد عامين أو ثلاثة من انطلاق مسيرتها الفنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.