الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:31 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاعل واسع على مواقع التواصل بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل ”بابا المجال”

بابا المجال
بابا المجال

لاقت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر هاشتاج "#مصطفي_شعبان" و"بابا المجال" تريند تويتر والأكثر بحثاً على فيسبوك بعد عرض الحلقة.

وشهدت الحلقة 28 من المسلسل خروج زين "مصطفى شعبان" من السجن بعد براءته من تهمة الاتجار في المخدرات، واستعاد ميراثه وأمواله من عائلته "الديابة" وقام بطردهم من منزله، في الوقت الذي قرر زين أن يستكمل تجارة والده زكريا الديب والسيطرة على السوق.

وبمجرد عرض الحلقة انهالت التعليقات من محبي ومتابعي "شعبان" في مصر والوطن العربي وسط إشادة كبيرة بإتقانه للدور وقدرته على إيصال رسالته.

يذكر أن مسلسل «بابا المجال» من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، وSBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.