الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه إشبيلية الليلة فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره إشبيلية الإسباني في التاسعة مساء اليوم الخميس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وإشبيلية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ، على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2023.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز بأى نتيجة لضمان خطف بطاقة التأهل إلى قبل نهائي المسابقة القارية والابتعاد عن سيناريوهات الإخفاق والإطاحة به خارج البطولة.

فيما سيحاول إشبيلية صاحب الأرض الاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب والتعادل القاتل مستغلا اللعب على ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية تساعده كثيرا في خطف بطاقة التأهل من ملعبه.

وتأهل مانشستر يونايتد على حساب ريال بيتيس في الدورثمن النهائي بالفوزعلى ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف في حين فاز الفريق في إسبانيا بهدف نظيف كما صعد إشبيلية لهذا الدور بعدما تخطى فناربخشة التركي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.