الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عبد القادر يدعم قائمة الأهلي أمام الرجاء المغربي في دوري الأبطال

أعلن النادي الأهلي جاهزية أحمد عبد القادر للسفر مع الفريق للمغرب غداً الثلاثاء لمواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تماثل اللاعب للشفاء من إصابته الأخيرة.

وغاب أحمد عبد القادرعن مباريات الأهلي الماضية للإصابة في العضلة الخلفية حيث استبعده الجهازالفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولرمن مباراة الرجاء الأخيرة في ذهاب ربع نهائي البطولة والتى أقيمت بإستاد القاهرة مساء السبت الماضي وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وخاض احمد عبد القادر برنامجا تأهيليا الأيام الماضية تعافى معه للشفاء من الإصابة ليؤكد جاهزيته للسفر مع الأحمرغداً ليكون ضمن حسابات الجهازالفني للفريق في مباراة الحسم أمام الرجاء بالمغرب ويعد أحمد عبد القادر من الركائزالأساسية في تشكيل مارسيل كولرضمن مركز الجناح الأيسر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة