الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 01:04 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شركة «KHL» تطلق مبادرة «الحياة من العاصمة الإدارية الجديدة» للتعريف بتطور الأعمال في المدينة

أطلقت شركة KHL مبادرة "الحياة من العاصمة الإدارية الجديدة"، والتي تستهدف من خلالها التعريف بحجم الإنجازات التي تم تنفيذها بالعاصمة الإدارية، والموقف الراهن للمشروعات المختلفة الموجودة بالعاصمة.
قالت أسما التركي، نائب رئيس مجلس إدارة، ومدير مبيعات شركة KHL، إن الشركة قررت أن تكون جزءا من التنمية المتسارعة التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة، وأن تقوم بتعريف العملاء بالموقف الحالي للمشروعات التي تنفذها الدولة والقطاع الخاص في المدينة، بالإضافة إلى توثيق العاصمة الإدارية كمشروع أصبح حقيقة واقعة وذلك من خلال سلسلة من الحلقات المصورة التي تنقل الواقع أمام العملاء.
وأشارت إلى أن رؤية العميل للمشروعات وموقفها الحقيقي من التنفيذ يدعم الخطط التسويقية للشركات، فالعميل يريد التأكد من الصورة التي تنقلها له الشركات شفويًا، وهو ما يؤكد أهمية نقل الصورة بالكامل أمام العميل، لافتة إلى أن المبادرة تتضمن إظهار المشروعات التي تم الانتهاء منها وفرص الاستثمار بها.
وأوضحت أن شركة KHL لديها فريق عمل يمتلك الخبرة والكفاءة في كافة القطاعات التي يهتم بها العميل عند شراء واحدة، من خبرات هندسية وقانونية وتسويقية، وهو ما يمكن من تقديم خدمة الاستشارات التسويقية بشكل متكامل، والتعرف من العميل على متطلباته في الوحدة ومساعدته في الحصول على الوحدة التي تناسب متطلباته وإمكانياته المادية.
وأضافت أن الشركة لديها دراسات سوقية يتم تحديثها باستمرار في ضوء التطورات التي يشهدها السوق حاليًا، وذلك لتتمكن من تقديم استشارة تسويقية حديثة ومتكاملة للعميل، كما تعرض الشركة حزمة متنوعة من المشروعات العقارية أمام العميل، مؤكدة أن الشركة تركز على خدمة العميل ومساعدته في اختيار الأفضل له.
وتابعت أنه في ضوء التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليًا وتنفيذ جيل من المدن الجديدة الذكية والمستدامة، فإن هناك منتجات عقارية جديدة ظهرت في مشروعات عقارية متنوعة، وفي ضوء هذه المنافسة كان لابد من مساعدة العميل في اختيار ما يناسب إمكانياته وقدراته الشرائية.
وأشارت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد حجم ضخم من المشروعات العقارية بأنشطة استثمارية متنوعة، كما أن انتقال الحكومة إليها يرفع نسبة الإشغالات بها، وهو ما يرفع القيمة الاستثمارية لأي وحدة بالعاصمة الإدارية.
ولفتت إلى أن الشركة تقدم الموقف التنفيذي لوحدات في مشروعات في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والعلمين الجديدة والجلالة وليس العاصمة الإدارية الجديدة، مما يتيح باقة متكاملة من المشروعات أمام العميل ليختار ما يناسبه، مع تقديم الشركة لخدماتها الاستشارية من خلال فريق عمل محترف ومتكامل.

موضوعات متعلقة

nawy