الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مترو الأنفاق يعلن غلق محطة جامعة القاهرة لمدة 48 ساعة

أعلنت شركة مترو الأنفاق إغلاق محطة مترو جامعة القاهرة بالخط الثاني للمترو، بداية من غد الخميس ولمدة 48 ساعة حيث من المقرر أن يتم غلق المحطة بالكامل بنهاية مواعيد التشغيل اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023 ولمدة (48 ساعة) وإعادة تشغيلها بشكل طبيعي صباح يوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

وقالت إدارة مترو الأنفاق أن سبب غلق محطة مترو جامعة القاهرة يومى الخميس والجمعة، هو استكمال تنفيذ أعمال كوبري أعلى مبنى محطة مترو جامعة القاهرة، وذلك في إطار تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو.

وأكدت الهيئة القومية للأنفاق أن الخط الثاني سيعمل بالكامل كالمعتاد من محطة شبرا الخيمة وحتى محطة المنيب مع عدم توقف القطارات بمحطة جامعة القاهرة خلال تلك الفترة. وأشارت الهيئة القومية للأنفاق إلى أن العمل سيجرى على قدم وساق خلال المدة المشار إليها لعودة حركة القطارات بمحطة مترو جامعة القاهرة إلى طبيعتها، كما يتم تكثيف كافة الأعمال لإنهاء اعمال المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو لتكون في استقبال الركاب بنهاية العام الحالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.