الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«سيمنس» تنجح في إقامة 4 محطات محولات متنقلة للشركة المصرية لنقل الكهرباء

تسليم 4 محطات محولات متنقلة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
تسليم 4 محطات محولات متنقلة للشركة المصرية لنقل الكهرباء

أعلنت سيمنس للطاقة، من خلال تحالفها مع شركة جيزة سيستمز، عن نجاحها في إقامة ونشر 4 محطات محولات متنقلة وتسليمها للشركة المصرية لنقل الكهرباء، حيث جرى تصميم هذه المحطات الأربعة بشكل يتناسب مع تطوير أعمال نقل وتوصيل الكهرباء بصورة مؤقتة وعاجلة للمشاريع.

ومن المنتظر أن تساهم التحسينات الهامة التي تم إدخالها، في زيادة مرونة الشبكة القومية واستقرار تغذية الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى تعزيز توصيلات الشبكة في المناطق التي تحتاج الى تغذية عاجلة لمشاريع التنمية ومن ضمنها المشاريع الزراعية.

وقد تضمن نطاق أعمال سيمنس للطاقة توريد عدد 2 مفاتيح العزل المعزولة بالغاز ذات قدرة 220 كيلو فولت، و2 مفاتيح العزل المعزولة بالغاز ذات قدرة 66 كيلو فولت، و4 محولات (2 محول جهد 220/22 كيلو فولت وبسعة كهربائية 60 ميجا فولت أمبير للوحدة، و2 محول جهد 66/22 كيلو فولت وسعة كهربائية 40 ميجا فولت أمبير)، بالإضافة إلى مفاتيح العزل ذات قدرة 22 كيلو فولت ميجا فولت، ولوحات للتوزيع الكهربائي تعمل بالتيار المتردد والمستمر DC/AC ،ومحولات إضافية ونظم للتحكم والحماية. وستوفر المحطات الفرعية المتنقلة إجمالي 200 ميجا فولت وات للمساعدة على نقل الطاقة للمشاريع بصورة عاجلة لحين الانتهاء من التغذية الدائمة عن طريق المحطات الدائمة.

وتعليقًا على هذا المشروع الهام، قالت ليلى الحارص، العضو المنتدب لشركة سيمنس للطاقة في مصر: "يعد ً
الوقت عامل هام في إقامة وتسليم المشاريع وحلول الطاقة المستدامة، حيث يجب نشر الحلول الفنية على نطاق
واسع حتى نتمكن من تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة".

وتابعت الحارص بأن: "لدى مصر خطة واضحة للتوسع بصورة مستدامة في مختلف قطاعات التنمية
الاقتصادية بما فيها القطاع الزراعي، وتفخر سيمنس للطاقة، مرة أخرى، بأن تكون احد اهم الشركاء الرئيسين
للدولة في تنفيذ هذه الخطة، ولهذا يسعدنا أن نتعاون مع الحكومة في إقامة وتسليم أحدث حلول الشبكات
الكهربائية لمساعدة مصر على تحقيق رؤيتها".

وأضافت الشركة المصرية لنقل الكهرباء إّن تلبية احتياجاتنا من الطاقة وفي نفس الوقت تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة يرتبط بصورة رئيسية بقدرتنا على تطوير قدرات قطاع الطاقة المحلي. وبصورة أبسط، لا يمكن لقطاع الطاقة تحقيق التحول المرغوب إلا من خلال نظم لنقل الطاقة تتسم بقوتها وترابطها ومرونتها.

ونوهت بأن شركتي «سيمنس للطاقة وجيزة سيستمز» لم يتمكنا فقط من إقامة وتسليم نظم تكنولوجية مبتكرة ومتطورة، ولكنهما أيضاً أحد أهم الشركاء الرئيسين واللذان يتمتعان بسجل حافل من النجاح والإنجازات في إقامة ونشر مشاريع الطاقة كما أن هذا المشروع يجسد بالفعل ما يمكننا القيام به معًا عندما تتعاون الشركات وتصر على تحقيق تحولات وتغييرات حقيقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة