الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من خلال مقطع تشويقي.. أحمد أحمد يعلن موعد طرح ”فينك”

أحمد أحمد
أحمد أحمد

يستعد المطرب أحمد أحمد، لطرح عمل غنائي جديد خلال الأيام القادمة، يحمل اسم "فينك"، وهو ما كشف عنه، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وشارك الفنان الشاب، مقطع فيديو آخر عبر حسابه بـ"إنستجرام"، يوثق كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص، معلقاً بـ"جمهوري وش السعد عليا، أهديهكم عملي الجديد".

علق "أحمد" على الفيديو أيضاً، بقوله: "أعزائي المعجبين، أردت أن أشارككم بعض اللحظات التي لا تُنسى خلف الكواليس.. أتمنى ان ينال رضاكم".

ونشر "أحمد" - من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو التشويقي للاغنية، التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، تحت إشراف أحد كبار المخرجين.

وظهر المطرب الشاب، في الفيديو التشويقي للعمل الجديد، الذي يندرج ضمن إطار غنائي عاطفي، وحقق البرومو عدد مشاهدات كبيرة، ليعلن "أحمد" عن موعد طرح الكليب، اواخر شهر مايو الجاري.

يتعاون المطرب أحمد أحمد، مع عدد من كبار الشعراء والموسيقيين في اعماله الغنائيه، التي يتم إطلاقها عبر مواقع الفيديوهات والمنصات الرقمية والفضائيات، ذات النوعية الموسيقية.

ومن المقرر ان يصور أحمد أحمد، اغنيته الجديدة، داخل أحدى الاستوديوهات الكبرى بمدينة القاهرة، متمنياً ان ينال العمل الغنائي، إعجاب النقاد وخبراء الموسيقى.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان والمطرب أحمد أحمد، للمشاركة في مبادرة "تجمل بالأخلاق"، والتي تأتي ضمن الحملات المجتمعية، وذلك من خلال أغنية جديدة تناقش الظواهر والعادات السيئة التي تهدد المجتمع المصري.

ومن المفترض ان يتم بث تلك النوعية من الأعمال الغنائية الهادفة لإصلاح مجتمعنا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد كبير من المنصات الموسيقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.