الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة: قررنا الصعود للعالمية وأطلقنا مبادرة ”التصميم يتواصل”

قال الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، إن الجامعة قررت الصعود للعالمية من خلال استغلال نقاط القوة الخاصة بها.

جاء ذلك خلال حضوره مراسم تسليم طلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة المتفوقين منح التميز الأكاديمي بمختلف كليات الجامعة: "الهندسة وعلوم المواد، وهندسة وتكنولوجيا الإعلام، وهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الإدارة، والعلوم التطبيقية والفنون، والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، والحقوق والدراسات القانونية".

ولفت منصور إلى أنهم بدأوا الانطلاق إلى العالمية بإطلاق مبادرة "التصميم يتواصل"، منوها بأنهم طرحوا فيديو شاهده 15 ألف متابع على مستوى العالم، وسجل 235 شخصًا حول العالم، كما سألت وكالات تصميم عالمية عن إمكانية المشاركة.

وأوضح رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة بأن العالم سمع عن الجامعة من خلال المؤتمر العالمي للمناخ، لافتًا إلى أن الجامعة لديها الإمكانيات اللازمة للصعود للعالمية.

وأشار رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى توسع الجامعة في التعليم الذي يصل للعالمية، لافتًا إلى تعدد الزيارات إلى الجامعة الألمانية بالقاهرة من جميع دول العالم.

ونوه رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة بتكريم 41 طالبًا متميزا من أوائل الجامعة، وتقديم الدعم لهم بقيمة 1750 يورو لكل طالب.

وذكر رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة أن العالم يمر بتغيرات كبيرة وفي مفترق طرق يجب أن نعيش حياتنا بالأمل، قائلا: "اوعى حد يحبطك اشتغل وارفع راسك وأدي واجبك، ونجاحك هو نجاح أمة".

وأشار رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة إلى أن أولياء الأمور وراء كل قصة نجاح طالب متميز ومتفوق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة