الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

البلوجر تالا شور تتوقع الفائز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

 بلوجر تالا شور
بلوجر تالا شور

أثارت البلوجر تالا شور، حالة من الجدل على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك بعد توقعاتها بشأن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث صدقت توقعاتها حتى الآن بشأن الفرق المتأهلة والفائزة بالأدوار الإقصائية.

وتداول عدد من المتابعين عبر السوشيال ميديا فيديو توقعات تالا شور، حيث توقعت تأهل الرباعي الانتر وميلان ومانشستر سيتي وريال مدريد لدور نصف النهائي، مؤكدين أنها سبق وتوقعت تتويج الفريق الأسباني ريال مدريد بالبطولة العام الماضي وهو ما حدث بالفعل.

ووفقا لتوقعات تالا فإن النهائي سيكون بين انتر ميلان وريال مدريد، حيث توقعت فوز الأخير على مانشستر سيتي، فيما سيفوز انتر ميلان على نظيره اي اس ميلان، على أن يتوج ريال مدريد بالبطولة في النهاية.

ووضع الانتر قدما في النهائي بعد فوزه على ميلان بهدفين في لقاء الذهاب، فيما حسم التعادل بهدف لمثله مباراة الذهاب بين الريال والسيتي.

وأكدت تالا شور، أن توقعاتها حول نتائج الرياضة والأحداث الرياضية الكبرى تعتمد على تحليل عدة عوامل مثل أداء الفرق المشاركة في الحدث والأداء السابق لهم والإصابات والتكتيكات التي تختارها الفرق.

ونوهت بأنها رجحت فوز ريال مدريد بالبطولة رغم صعوبة مباراته القادمة مع السيتي خاصة وأنها ستقام في انجلترا على ملعب الاتحاد، بسبب شخصية البطل التي يتمتع بها الفريق الأسباني وقدرته على العودة في المباريات الكبيرة وتحقيق الفوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة