الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صيف 2023.. تفاصيل فيلم ”بيت الروبي” لكريم عبد العزيز

بيت الروبي
بيت الروبي

يعتبر فيلم "بيت الروبي" واحد من الأفلام التي ينتظر الجمهور عرضها للفنان كريم عبد العزيز.

الفيلم من المقرر عرضه في صيف 2023، وتم الكشف عن بوسترات شخصيات العمل.

ومن خلال "بيت الروبي" يعوض كريم عبد العزيز جمهوره غيابه عنهم في رمضان 2023 بعدما تأجل مسلسله "الحشاشين" إلى رمضان 2024، وفي السطور التالية نستعرض كل ما نعرفه عن فيلم "بيت الروبي".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.

يقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم شخصية "إبراهيم الروبي" انفلونسر مشهور، ويقدم كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر وهو صاحب مركز تجميل.

أما الفنانة نور تقدم دور زوجة كريم عبد العزيز وتجسد شخصية الدكتورة "إيمان" طبيبة أمراض نساء.

يتعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني والجزء الثالث، ويعملان الآن على مسلسل "الحشاشين" ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

وفيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.