الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلام نهائي.. اعتزال الزعيم عادل إمام الفن وآخر تطورات حالته الصحية

عادل امام
عادل امام

أثارت الصور المنتشرة للزعيم عادل امام في احتفاله بعيد ميلاده جدل واسع في الوسط الفني وكل محبيه، من حقيقة حالته الصحية واحتمالية عودته للفن مرة أخرى، ليعود المذيع الدكتور محمد الباز ويكشف الحقيقة.

وقال إن نشر بعض الفنانين صورهم مع عادل إمام في عيد ميلاده الـ83 إساءة بالغة بحق الزعيم.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن عادل إمام ظهر على السوشيال ميديا، مع بعض الفنانين مثل خالد سرحان ويسرا ومصطفى هريدي، وأجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، والبعض عاتب "شريف" لأنه لم يسأله عن صحته وهل هناك عمل جديد أم لا.

وأوضح أنه لم يكن ليتمنى أن يرى عادل إمام بالصورة التي ظهر عليها، متابعا: "لو كان الناس دول عندهم حسن نية، وأنا لا أشك في ذلك، كان ببساطة يختاروا صورة من زاوية يقولوا للناس إنه كويس".

وأردف: "أنتم أسأتم إلى عادل إمام بالصور دي، لأنها ستظل في ذاكرة الناس، لأن لما تيجي تبص على الصور، مثلا صورته مع خالد سرحان، عادل إمام يظهر وكأنه مش موجود مع الناس، مفيش تفاعل مع الناس الموجودين، وهو بيبوس عادل إمام هو مش موجود وفي صورة مع ممثل تاني نفس الشيء، الراجل في عالمه بشكل كامل".

ولفت إلى أن البعض تداول تصريحات حول إعلان الفنان الكبير عادل إمام اعتزاله، ومقربين نفوا صحة الأخبار.

وعلق "الباز": "يا جماعة عادل إمام فعلا معتزل من 2020، وصور عادل إمام في عيد ميلاده الـ 83 تقول استحالة يكون عنده عمل فني.. رفقا بعادل إمام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.