الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منار البغجاتي: الأفلام الاجتماعية تدعم الفقراء والفئات المستحقة عبر السوشيال ميديا

منار البغجاتي
منار البغجاتي

اكد البلوجر منار البغجاتي، أن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر أداة حديثة وفعالة لجمع التبرعات وتوجيهها بشكل فعال وسريع للفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع.

كما أشار البغجاتي، إلى أن السوشيال ميديا توفر للأفراد فرصة التواصل المباشر مع المحتاجين والفقراء، وتمكنهم من تقديم الدعم والمساعدات المالية والمعنوية لهم، مشيدا بالأفلام المسجلة والقصيرة الاجتماعية التي يصنعها بعض البلوجرز والمؤثرين وكذا الفنانين لدعم مساعدة الفقراء والفئات المستحقة.

وأضاف أن العديد من المؤثرين الاجتماعيين والمنظمات الخيرية والمؤسسات الإنسانية استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة لتقديم الدعم والمساعدات للفقراء والمحتاجين من خلال جمع التبرعات من الأفراد وتوجيهها للفئات المستحقة.

كما شدد على أهمية استخدام السوشيال ميديا لتوعية المجتمع بمشكلات الفقر والبطالة والظروف الصعبة التي يعيشها البعض، وتحفيز المجتمع على تقديم الدعم والمساعدات اللازمة.

واختتم البلوجر منار البغجاتي، بالتأكيد على ضرورة استخدام هذه الوسائل بشكل فعال وذكي لتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين أوضاع الفئات الأكثر احتياجاً في مجتمعاتنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.