الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:08 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الله سعيد يطرح أجدد اغانية”طاب قلبي ”بطريقة الفيديو كليب

عبدالله سعيد
عبدالله سعيد

يستعد المنشد الديني عبد الله سعيد لطرح ثالث أغانية الجديدة والتي تحمل عنوان "طاب قلبي " على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعلى بعض الفضائيات الخاصة وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

وقال عبد الله فى تصريحات صحفية إنه صور كليب الأغنية علي طريقة الفيديو كليب مؤكدًا أن هذه الأغنية هي بداية ألبوم جديد ينوي تقديمه يجمع بين عدد من الأغاني الدينية بالتعاون مع عدد من كبار الشعراء والملحنين مشيرًا أن أغنيته الجديدة تدعوا إلى اللجوء إلي الله وذكر النبي صلى الله عليه وسلم واتخاذه القدوة الحسنة.

يسعى عبد الله سعيد لنشر الفن الهادف عن طريق الأناشيد الدينية والهادفة، وقد بدأ ذلك منذ عدة اعوام فاستغل حنجرته الجميلة وصوته الدافيء الذي رزقه الله به في رضا الله ونفع البشرية، ولم يكتفِ فقط بذلك بل يحاول توصيل رسالة إيجابية للشباب من خلال خواطره وفيديوهاته التي ينشرها فبدأ أيضًا بتصوير بعض الفيديوهات وكتابة الخواطر لتوعية الشباب بالمحافظة على الصلاة وبر الوالدين والدعاء وحسن الخلق وغيرهم من الأعمال الصالحة، كما أشتهر على تطيق التيك توك بتقليد كبار القراء للقرأن الكريم.

يشار أن أغنية"طاب قلبي " من كلمات الشاعر برهان هلال والحان الموسيقار أحمد عمار وتوزيع أحمد نبيل واخراج محمد هاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.