الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا مصطفي تعلق علي نجاح مسرحية ”سيدني أنا”: لا أقلد شويكار

سيدتي انا
سيدتي انا

أكدت الفنانة داليا البحيري أنها في مسرحية "سيدتي أنا" لا تقوم بتقليد النجمة الراحلة شويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة".

وطالبت داليا البحيري خلال لقائها في برنامج "سبوت لايت" من تقديم شيرين سليمان عبر قناة "صدى البلد" الجمهور بعدم المقارنة بينها وبين شويكار أو اتهامها بالتقليد.

وقالت داليا البحيري: "مسرحية "سيدتي أنا" ليس لها أي علاقة بمسرحية "سيدتي الجميلة" لشويكار وفؤاد المهندس، أحنا بنعمل نسخة جديدة من النسخ الكتيرة لمسرحية "بيجماليون" لجورج برنارد شو، واتعمل منها أكتر من عمل زي فيلم "المتوحشة" ومسرحية "هالة حبيبتي".

وأضافت: الناس متخيلة أن الأصل "سيدتي الجملة" ودا مش حقيقي وأحنا مش بنقلد، أنا اسمي في المسرحية "ليزا" ونضال الشافعي "آدم" وبنعمل شيء مختلف".

وتذكرت داليا البحيري لقائها بالنجمة الراحلة شويكار وقالت عنها: "قابلتها مرة وكانت بتحضر العرض الخاص لفيلم (سنة أولى نصب) وحظي اني قعدت جنبها على الكرسي، وسلمت عليا اني حد من الفنانين الشباب وأول ما اتفرجت على الفيلم ميلت عليا وقعدت تمدح فيا شوية وكانت لطيفة معايا".

ومسرحية "سيدتي أنا" بطولة داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، رؤية وإخراج محسن رزق، موسيقى محمود طلعت.

استعراض في مسرحية سيدتي أنا
وتعد مسرحية "سيدتي أنا" العمل الأول لداليا البحيري على خشبة المسرح القومي، وثاني أعمالها المسرحية بعد مسرحية "أبو العربي" مع هاني رمزي عام 2021.

على جانب آخر، تشارك داليا البحيري في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر، بسمة،فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.
علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة