الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«عقرب كبها» بلوجر يكفل الأيتام ويزور مرضى السرطان: بحب الأعمال الخيرية

عقرب كبها
عقرب كبها

يقدم البلوجر الفلسطيني «عقرب كبها»، محتوى كوميدي، وكذلك محتوى حماسي للشباب عبر منصة «تيك توك».

وحدث معه موقف جعله يقرر استخدام شهرته على تيك توك في رعاية الايتام فهو متكفل بـ5 اطفال بين فلسطين وسوريا ويحب كذلك زيارة المرضى، ويستغل هذا النجاح بشكل إيجابي، لأنه يرى في اليتيمات انعكاس الأب بداخله، خاصة بعد مروره بتجربة مريرة من فقدان زوجته توأم أثناء حملها، فأراد أن يعوض هذا الشهور، ويجد ضالته في اليتيمات.

تزوج عقرب منذ عدة سنوات، وبعد انفصاله عن زوجته قرر البحث عن فعل الخير بزيارة المرضى وكفالة الايتام وكذلك اتجه للأعمال الخيرية من فيديوهاته الشهيرة على منصة «تيك توك»، فكان يأخذ كل مرة جزء من أرباحه في كفالة اليتيمات ومساعدة المرضى، وهو ما زاد من رزقه بحسب تعبيره.

تمنى «عقرب»، أن يكون له أطفال، لذا كفل 5 أيتام من فلسطين وسوريا، يحب سماع منهم كلمة بابا، هكذا يقضي «عقرب»، وقته بين المؤسسات الخيرية، وكفالة الأيتام، فهو يسعى لعمل الخير دائما من خلف فيديوهاته وشهرته على منصة «تيك توك».

وبعيدا عن كفالة الأيتام، درس «عقرب» المسرح والبانوراما، وتخرج في مسرح بانوراما، وهو واحد من أشهر الكوميديان وستاند اب كوميدي في فلسطين، منذ عام 2012 كما عمل في مجال المونتاج، وأكمل شغفه ليشارك بمؤسسات خيرية ومراكز السرطان في فلسطين وخارج فلسطين مثل ألمانيا وتركيا، كما أنه يعمل لحسابه الخاص في شركة يمتلكها، ويرى «عقرب»، أن أفضل ما يقدمه البلوجر والشهر هو الخير للمجمتع على أرض الواقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة