الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:44 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قمة نارية بين هولندا و كرواتيا اليوم فى نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

يواجه منتخب هولندا نظيره الكرواتي في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "فينورد" في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأووربية 2022-2023 لتحديد هوية المتأهل لنهائي المسابقة.

التقى منتخبا هولندا ضد كراوتيا في مباراتين قبل مواجهة اليوم تقاسم فيها الطرفين الفوز في كليهما بينما سجل أصحاب الأرض 4 أهداف مقابل هدفين لفريق لوكا مودريتش.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم نظيره الفائز من مباراة إيطاليا ضد إسبانيا التي ستقام غداً الخميس في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

تأكد غياب ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني أمام كرواتيا بسبب إصابة فى عضلة السمانة تعرض لها خلال تدريبات الطواحين الهولندية.

ووفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أقيمت 156 مباراة من أصل 160 مواجهة ستقام في النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية ويتبقى 4 لقاءات حتى الأن هما مواجهتي دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.