الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 09:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحت رعاية وزارة المالية والرقابة المالية والبورصة المصرية

القمة السنوية لأسواق المال تنطلق الثلاثاء المقبل

تنطلق القمة السنوية لأسواق المال، التي تنظمها ميديا أفنيو، الثلاثاء المقبل 20 يونيو الجاري تحت عنوان «قطار الطروحات ينطلق»، تحت رعاية كل من وزارة المالية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والبورصة المصرية.
تتناول القمة في نسختها السابعة برنامج الطروحات الحكومية وتعزيز مشاركة القطاع الخاص فى الاقتصاد، بالتزامن مع النشاط المتزايد في عمليات الاستحواذ، وتيسيرات غير مسبوقة في مجال تأسيس الشركات وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.
وتجمع القمة السنوية لأسواق المال كل ركائز السوق وأطرافه المختلفة تحت سقف واحد لمناقشة مواضيع مختارة بعناية بين قادة الاعمال المشاركين في فعاليات العام الحالي.
وتبحث أيضًا أشكال التمويل المختلفة ونماذج العمل المناسبة للمتغيرات الحالية، ويتحدث قادة القطاع المالي غير المصرفي عن فرص النمو المنتظرة والدور المتزايد للتكنولوجيا المالية في زيادة معدلات الشمول المالي في البلاد، وتوسيع القطاع وزيادة معدلات الشمول المالي وتوليد الأرباح.
وتوضح القمة تأثير البرنامج على نشاط الأطراف الرئيسية لسوق المال من متداولين ووسطاء وبنوك استثمار ومقدمي الاستشارات المالية والقانونية والذين يفترض أن يكون لهم دور مهم فيه.
وتركز القمة على الزخم المتوقع من إطلاق برنامج الطروحات الحكومية وتوسيع شريحة الشركات التي يجري تداولها وما يستتبع ذلك من دخول شرائح جديدة من المستثمرين، ما يسهم في تحريك المياه الراكدة في السوق منذ سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة