الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدايا الرئيس .. مستقبل وطن الشروق ينظم احتفال كرنفالي إبتهاجا بعيد الأضحى المبارك

عبر أهالي مدينة الشروق عن بالغ سعادتهم بالاحتفال الكرنفالي الرائع الذي شهدته أجواء احتفالات حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس ابراهيم شفيق بصلاة عيد الأضحى المبارك والذي تم إقامته في الطريق الأوسط بالمدينة وتوزيع آلاف من هدايا الرئيس على الأطفال، في إطار المشاركة المجتمعية التي يقوم بها الحزب.

وشهدت احتفالية عيد الأضحى التى نظمها حزب مستقبل وطن الشروق بالتعاون مع جهاز المدينة ومجلس الأمناء، حضورا كثيفا من المواطنين الذي تابعوا أجواء مختلفة ومبهجة في صلاة عيد الأضحى.
وقام أعضاء هيئة مستقبل وطن باستقبال المواطنين المصلين في مصلى عيد الأضحى المبارك، تسهيلا عليهم مع تنظيم فرق لإدخال كبار السن وذوي الاحتياجات .

وشهدت تلك الاحتفالية قيام أعضاء هيئة مكتب مستقبل وطن الشروق بحضور الأمناء النوعيين وأمناء الشياخات بتوزيع آلاف من هدايا الرئيس على الأطفال، الذي عبروا عن بالغ سعادتهم وعظيم شكرهم لرئيس الجمهورية والحزب

كما أقام حزب مستقبل وطن الشروق احتفالية فنية راقية قدمتها فرقة مارشيلو، والتي قدمت عروضا لمدة ما يقرب من ساعة كان لها عظيم الأثر في نفوس المواطنين وتفاعلوا معها، كما تم تخصيص ساعتين مجانيتين للأطفال عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى في حديقة حزب مستقبل وطن الشروق الملاصقة لمصلى العيد بالطريق الأوسط

كانت انتهت أمانة مستقبل وطن الشروق، برئاسة المهندس إبراهيم شفيق، و بالتنسيق مع مجلس أمناء المدينة وجهاز مدينة الشروق، من الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.