الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:16 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندي تحذر الجميع: «اتقي شر الحليم إذا غضب»

نادية الجندي
نادية الجندي

قالت الفنانة نادية الجندي، إنها من مواليد برج الحمل، مشيرة أنه يتميز بالطيبة والتحمل والصبر، فهو يكاد يكون انفعالي لكنه طيب وينسى الخلافات سريعا.

واضافت نادية الجندي خلال لقائها مع الاعلامية سهير جودة، عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة: «من صفات مواليد برج الحمل التحمل، لكن إذا زاد الأمر عن الحد يتغير الأمر، ويكون أشبه بمقولة (اتقي شر الحليم إذا غضب)، متابعة أن برج الحمل أول الأبراج ومن أحلى الأبراج».

وأشارت نادية، أن أصعب شئ في مواليد برج الحمل هو الصبر والتحمل، "بيتحمل كتير وبييجي على نفسة كتير"، موضحة أن افضل شئ لديهم هو التحدي والاصرار والوفاء.

واكدت نادية الجندي انها تتوافق مع برج الحمل، قائلة: «الحمل بيفهم الحمل اللي زيه بسرعة جدا»، موضحة ان ابنها ينتمي لمواليد برج العقرب لكنه يمتاز بالطيبة على عكس طباع هذا البرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy