الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:39 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلم ”مرعي البريمو”

مرعى البريمو
مرعى البريمو

كشف الفنان محمد هنيدي عن بوستر أحدث أفلامه "مرعي البريمو" الذي من المقرر طرحه قريبا.

ووجه محمد هنيدي رسالة لجمهوره عبر صفحته على فيس بوك ووعدهم بأن يقدم فيلما يليق بهم، ويشكل عودة قوية له.

وقال محمد هنيدي: "أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم أن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

وفيلم "مرعي البريمو" يجمع محمد هنيدي بالفنانة غادة عادل، ويعود فيه للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم "صاحب صاحبه".

على جانب آخر، حصل محمد هنيدي على حقوق استغلال رواية "أرض النفاق" للأديب الراحل يوسف إدريس، استعداد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، باعتباره منتجا وبطلا للعمل، بالتعاون مع الكاتب أحمد عبد الله في كتابة السيناريو والحوار.

وكان الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق عرض في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.

يذكر أن آخر أفلام محمد هنيدي فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل".

وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy