الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:05 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي بعد استئصال الرحم: محدش فكر يزورني

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل إجرائها عملية استئصال الرحم، مشيرة إلى أنها كانت قد أجرت عملية لإزالة 7 أورام منذ 10 سنوات، وحينها الطبيب أعطاها فرصة للزواج والإنجاب وعند الولادة سيزيل لها الرحم ولكنها لم تتزوج.

وأشارت فرغلي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الأحد، إلى أنها كانت في زيارة لأحد أقاربها في المستشفى وفوجئت بنزيف شديد، وعندما كشف عليها الطبيب أصر على إدخالها العمليات صباح اليوم التالي، لافتة إلى أنها لم تكن تعلم أنها ستستأصل الرحم قبل دخولها غرفة العمليات.

وقالت إن الطبيب اكتشف وجود 7 أورام خبيثة كبيرة الحجم داخل الرحم، ولهذا قرر استئصال الرحم، مضيفة: كان نفسي أخلف بس الحمد لله إرادة ربنا"، كاشفة أنه لم يقم أحد بزيارتها داخل المستشفى، مضيفة: "محدش فكر يزورني في المستشفى أو يسأل عليا، محدش بيشحت الحب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.