الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هادي الخضري يتحدث عن نجاحه كصانع محتوى علي السوشيال ميديا

هادى الخضرى
هادى الخضرى

نجح الفنان والبلوجر هادي الخضري في جذب الأنظار إليه من خلال تقديمه محتوى كوميدي مهم علي السوشيال ميديا، وذلك بعدما تعرض لأزمة طرده من عمله كموظف في محل ايس كريم.

بدأ مشواره في وقت الحجر في ٢٠٢٠ بعد ما تم طرده من وظيفته بسبب احوال كورونا الاقتصادية، واكمل التصوير والتمثيل على السوشال ميديا الى ان اتت الفرصة من شركة الاعلام الكبيرة "يوتيرن" وتم الاتفاق بينهم للعمل كصانع محتوى لمنصات يوتيرن في السوشال ميديا.

وهادي من مواليد مدينة جدة في ديسمبر من عام ١٩٩٩ هو انسان اجتماعي ومحبوب بين اصدقائه ولكنه كان يجهل هوايته الى ان جاءت الجائحة و قرر ان يعطي نفسه فرصة في مجال التمثيل وصناعة المحتوى وابدع فيها.

بدأ هادي مشواره في ٢٠٢٠ واكمل التعاون مع شركة "يوتيرن" ولكن هذا لم يكن سبب لإيقاف هادي عن صناعة المحتوى الخاص به بحساباته الشخصية ليكمل ويحفظ ابتسامات وضحكات الناس بعد مشاهدة فيديوهاته.

شارك هادي بأكثر من عمل احدهم كان مع "موسم جدة" وكان هادي كاتب وممثل لأفكار تم نشرها عن طريق حسابات الموسم الرسمية في السوشل ميديا، والآخر كان في مقابلة شخصية مباشرة على قناة روتانا خليجية تم الحديث فيها عن مشوار هادي وتفاصيل تقدمه في المجال.

وبدأت تتسع شهرته في السعودية والشرق الأوسط حيث ان بدأت الشركات المعلنة التواصل معه وبدأ العمل معهم لتسويق لمنتجات معينة وتوصيلها للجمهور بطريقته الإبداعية.

وكشف هادى انه يسعى لدخول مجال السينما والتلفزيون والتمثيل في منصات واعمال عالمية.

وسبق ووجه نصحية للشباب في احدي اللقاءات قائلا: الإستمرارية هي المفتاح الأول للوصول الى الهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة