الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:21 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاحها في ”بابا المجال”.. هبة حسن تجذب الانظار في أحدث جلسة تصوير

هبة حسن
هبة حسن

خضعت الفنانة هبة حسن لجلسة تصوير جديدة بفستان فرح، بعدسة كاميرا ارت هاوس وجذبت الانظار بفستان من تصميم مى علام، ولمسة سحرية من الميكب ارتسيت ايمان السيد ومصفف الشعر اشرف الشربيني، ونشرت جلسة التصوير علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي.

وجذبت هبة حسن الانظار من خلال مشاركتها في مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفي شعبان، وجسدت من خلال العمل شخصية جديدة ومختلفة وهي "مها"، نجلة عمة مصطفى شعبان، و التى تعمل والدتها في السحر، وتحاول تزويجها من بطل العمل، وتحارب من اجل الوصول لقلبه، وتتصاعد الاحداث في إطار درامي اجتماعي تشويقي، وانتهي المسلسل بسجن مها بعد اعترافها لإنقاذ مصطفي شعبان.

"بابا المجال" بطولة سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.