الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البلوجر شاهان ترزيباشيان وزوجته ميليس هورهوريان يرفعان علم مصر على جبل أرارات.. بعد ترويجهما للسياحة في مصر (صور)

شاهان وميليس
شاهان وميليس

نجح البلوجر شاهان ترزيباشيان وزوجته ميليس هورهوريان في الوصول إلى قمة جبل أرارات، وهو الجبل الذى استقرت عليه سفينة سيدنا نوح، ونجح الثنائي في رفع علم أرمينيا ومصر على ارتفاع 5165 مترًا.

يعتبر البلوجر " شاهان ترزيباشيان" وزوجته "ميليس هورهوريان" المعروفان بلقب cairo foodie couple إن مصر من أهم البلاد السياحية في العالم لذلك قام الثنائي بالترويج للسياحة من خلال نشرهم صور عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهروا خلالها في عدة مطاعم شهيرة مختلفة في مصر.

وقال الزوج "شاهان ترزيباشيان " المصري الجنسية في بيان له، إنه بالرغم من سفره للعديد من البلاد العربية، لكنه لم يجد في أي بلد يزورها روعة وجمال او مثيل لمصر، مضيفا إنه يعشق الاكلات المصرية المتنوعة والمختلفة، حيث إنه يري إن مصر لها طابع خاص في مطاعمها وتقديم الوجبات، ولاسيما الشعبية، والتي أصبح البحث عنها جزءً هاماً لدى أغلب السائحين؛ لذلك رأى ضرورة تسليط الضوء على تلك الميزة الموجودة في بلادنا.

وأكد شاهان ترزيباشيان على أن الأكلات المصرية هي الأقرب إلى قلبه،وأنه يفتخر دائماً بإظهار حبه الشديد لها، عن طريق زيارة العديد من المعالم الأثرية الشهيرة، بجانب زيارته للمطاعم، التي يحاول أن يوثق من خلالها جزءاً من تجربته، كنوع من الدعم لمصر.

وعبرت زوجته "ميليسي هورهوريان" أمريكية الجنسية، عن سعادتها بالتواجد في مصر بصحبة زوجها، مشيرة أن مصر تستحق الكثير، لأنها بلد في غاية الجمال، والروعة واهلها يمتازون بالطيبة وحسن الاستقبال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.