الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«علاء الدين» تحتفل بميلادها الثلاثين مع ذوي الهمم والأيتام بمشاركة «القومي لثقافة الطفل»

مجلة علاء الدين
مجلة علاء الدين

تنظم مجلة علاء الدين للأطفال يوم الإثنين المقبل احتفالية بمناسبة مرور 30 عاماً علي إصدارها على مسرح نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام.

وصرح الكاتب حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة أن الاحتفالية التي تبدأ الرابعة عصرا ستكون بمشاركة المجلس القومى لثقافة الطفل وتتضمن مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة للأطفال التى يقدمها المجلس مثل فرقة بنات وبس والأراجوز والعرائس المارونيت َوالتنورة والبلياتشو ويحضرها نحو 500 طفل من ذوي الهمم والقدرات الخاصة ودور الأيتام و طلاب المدارس وقراء المجلة .

كما أكد محمد ناصف رئيس المركز القومى للطفل أن هذه الاحتفالية تأتي فى اطار التعاون المثمر مع مجلة علاء الدين بمؤسسة الأهرام ودورهما المشترك للمساهمة فى بناء شخصية أطفالنا مستقبل الغد لهذا الوطن.

وأعرب عن تقديره وإيمانه بالدور المتميز الذي قامت به المجلة علي مدار تاريخها فى 30 عاما اكتشفت خلالها أجيالا من الكتاب والرسامين المبدعين فى أدب الطفل وتقديمها رسالة توعوية وتنمية للنشء تستحق عليها المكانة المتميزة التى أصبحت عليها بين مجلات مصر والعالم العربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة