الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. 75 دقيقة والزمالك يتقدم بثلاثية شلبي وسامسون والمثلوثي ضد دريمز فوائد غير متوقعة لعفن الطعام.. يعزز صحة الأمعاء الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد

نتيجة الثانوية العامة 2023.. أسماء الأوائل ورابط الاستعلام برقم الجلوس

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023، وتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في جميع الشعب في كشوفات نتيجة الثانوية العامة2023 ، ومن ثم ينتظر الطلاب الأن مطالعة الدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم، التي من المقرر أن تعلن خلال مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، للاعلان عن كافة المؤشرات الخاصة بالنتيجة، والمؤشرات الخاصة بالتنسيق خلال العام الدراسي المقبل.

وجاء أوائل نتيجة الثانوية العامة الشعبة الأدبية كالتالي: سيف علاء الدين محمد صدقى ابراهيم من محافظة القاهرة، وعائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد ابو عاصى من محافظة القاهرة، عز الدين احمد العوضى رزق من محافظة القاهرة، عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة، فايزه علي محمد محمود من محافظة الجيزة، فرح محمد قدرى ابراهيم حسن من محافظة الأسكندرية ، محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة، معاذ عبدالرحيم احمد يونس من محافظة الجيزة، ندى عمر السيد محمد من محافظة الجيزة، ونسمه محمد سليمان جسار من محافظة الغربية.

بينما جاء أوائل الثانوية العامة 2023 لشعبة علمي علوم في كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 كالتالي: أميمه محمود احمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية، حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط، زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة، كريم محمود رمزى احمد محمد خالد من محافظة المنيا، كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة، كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا، محمد محمد التميمى محمد جوهر من محافظة الدقهلية، محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط، معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف، ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة.

ويمكن مطالع النتيجة عن طريق رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، من خلال عدة خطوات:

- يقوم الطالب بالضغط على هذا الرابط :https://emis.gov.eg/

- ثم يقوم الطالب بالتسجيل، عن طريق كتابة اسمه ورقم جلوسه.

- بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الشعبة ثم يقوم الطالب بالضغط علي زر الاستعلام.

- بعد ذلك يتم ظهور النتيجة بالدرجات التي حصل عليها الطالب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة