الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:38 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة هليوبوليس تستقبل وفدا من جامعة فرجينيا تك الأمريكية للتعاون وتبادل الخبرات

استقبل الدكتور جودة هلال رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة وفداً من جامعة فيرجينيا تك بالولايات المتحدة الأمريكية.

واشار هلال الى ان الزيارة تمثل فرصة رائعة لبدء رحلة من المعرفة والاستكشاف والتعاون المستقبلي بين الجامعتين.

وأكد الدكتور جودة هلال رئيس جامعة هليوبوليس خلال كلمته على أهمية بناء التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات من أجل تبادل المعرفة والخبرة والرؤى نحو مستقبل مستدام.

كما قدم عمداء الكليات بجامعة هليوبوليس لمحة عامة عن أنشطة كل كلية وناقشوا مع الأساتذة الزائرين مجالات التعاون المشتركة وكيفية تعظيم الاستفادة من الموارد في كلا الجامعتين.

وعرض الدكتور أحمد الشاذلي مدير مراكز الجامعة ومكتب البرامج والعلاقات الدولية عرضا حول مراكز الجامعة ومشاريعها ومساعيها لتحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع الشركاء الوطنيين والعالميين.

وكانت زيارة مجتمع سيكم كنموذج ملهم للتنمية المستدامة جزءًا من الزيارة حيث تعرف فريق جامعة فيرجينا تك على الجهود الضخمة التي تبذلها سيكم نحو الاستدامة وتنمية المجتمع.

واجتمع حلمي أبو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس والرئيس التنفيذي لسيكم مع الوفد ، وقد شارك معهم أهداف رؤية سيكم للمستقبل 2057 وكيف تعمل سيكم لتكون نموذجًا لتوفير مستقبل مستدام يمكن تكراره في جميع أنحاء مصر.

وتم تنظيم الزيارة من قبل مركز التعليم من أجل التنمية المستدامة بدعم من زملاء آخرين من جامعة هليوبوليس وسيكم ، بهدف تعزيز التعاون بين هذه المؤسسات الموقرة.

ويعد تبادل الأفكار والخبرات بين جامعتين يتمتعان برؤية مستقبلية هى خطوة مهمة نحو بناء مستقبل مستدام وأكثر إشراقًا للجميع.

وأضاف الدكتور جودة هلال أن هذه الزيارة تمثل بداية رحلة واعدة من التعاون بين جامعة فيرجينيا تك وجامعة هليوبوليس من أجل التنمية المستدامة حيث يعملان معًا لتحقيق هدف مشترك يتمثل في تعزيز التعليم من أجل التنمية المستدامة وإيجاد حلول للمستقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة