الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأها بالأقصر.. تفاصيل أولى فعاليات فريق هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمحافظات

أولى فعاليات فريق هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمحافظات
أولى فعاليات فريق هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمحافظات

التقى اليوم فريق عمل هيئة الرقابة النووية والإشعاعية المكون من د. ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتواصل، والدكتور عبد الفتاح سليمان رئيس مركز التميز، ومحمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة، ورامي عفيفي كبير أخصائي التواصل الاستراتيجي بالهيئة مع محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلية بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية والمحافظة، ولا سيما أن محافظة الأقصر تولي اهتمامًا خاصًا برفع وعي الجماهير.

تفاصيل أولى فعاليات فريق هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمحافظات

يأتي ذلك تنفيذًا لخطة العمل الموقعة بين إدارة العلاقات العامة بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر.

وتوجه ممثلو الهيئة بخالص الشكر إلى مكتبة مصر العامة بالمحافظة لدعمها لأنشطة الهيئة التوعوية وتوفيرها كل السبل التي تساهم في دعم جهود الهيئة في تنفيذ دورها في التوعية الجماهيرية بكل ما يخص الانشطة النووية والإشعاعية السلمية بجمهورية مصر العربية.

ورافق محمد حساني مدير مكتبة مصر العامة نائب المحافظ ووفد هيئة الرقابة النووية والإشعاعية حيث افتتح السيد نائب المحافظ ركن خاص بمكتبة مصر العامة يضم كآفة إصدارات الهيئة والتي تصدر بصورة دورية.

كما توجه بعد ذلك مرافقًا فريق عمل الهيئة ومدير مكتبة مصر العامة إلى المكتبة المتنقلة حيث تم إعلان تدشين وضم إصدارات الهيئة إلى المكتبة المتنقلة لضمان الوصول الى أكبر عدد من المواطنين في مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر، وهي أول مكتبة متنقلة على مستوى الجمهورية تضم اصدارات هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة