الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 26 رحلة سياحية من التشيك وبولندا وإيطاليا وبلجيكا

يستقبل مطار مرسي علم الدولي اليوم الثلاثاء 26 رحلة طيران دولية أوربية سياحية وذلك ضمن 142 رحلة طيران من المقررأن يستقبلها المطارخلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة.

وتقدم السلطات المختصة للسياح الوافدين تسهيل الوصول مع تقديم الإجراءات الاحترازية والأمنية المتبعة داخل المطارات المصرية المختلفة ثم نقلهم للفنادق المختلفة لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

ومن المقرر وصول 26 رحلة طيران دولية من بينها 5 رحلات من التشيك و10 رحلات من بولندا ورحلتين من إيطاليا و3 رحلات داخلية و3 رحلات من ألمانيا، ورحلة من بلجيكا وأخرى من هولندا ورحلة من لكسمبورج.

يستقبل مطار مرسى علم الدولى 142 رحلة طيران أسبوعية تصل من 11 دولية أوربية، أكثرها وصولا خلال هذا الأسبوع من بولندا وإيطاليا ثم التشيك وألمانيا وهولندا ورحلات من النمسا وسلوفاكيا والمجر وبلجيكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة